الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 احبك يا امي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انا الحنان وكلي جنان
أفضل مشرفه
أفضل مشرفه
avatar

عدد الرسائل : 747
دعاء :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

مُساهمةموضوع: احبك يا امي   السبت 1 ديسمبر - 6:24

She used to be my only enemy and never let me be free,
Catching me in places that I knew I shouldn't be,
Every other day I crossed the line,
I didn't mean to be so bad,
I never thought you would
become the friend I never had.
Back then I didn't know why,
why you were misunderstood,
So now I see through your eyes,
all that you did was love,
But now I'm sure I know why,
why you were misunderstood,
So now I see through your eyes,
all I can give you is love,
Mama I love you,Mama I care,
Mama I love you,Mama my friend,
You're my friend
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Goldenbo0oy
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 416
دعاء :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 20/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: احبك يا امي   السبت 1 ديسمبر - 6:31

really really i like ur subject, it's so romantic
thanx for that and there is no one like our mother

_________________
...........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا الحنان وكلي جنان
أفضل مشرفه
أفضل مشرفه
avatar

عدد الرسائل : 747
دعاء :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: احبك يا امي   السبت 1 ديسمبر - 6:35

شكرا على الرد الرائع وننتظر مزيدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
واحشني موووت
:: إداري في المنتدى ::
:: إداري في المنتدى ::
avatar

عدد الرسائل : 1921
العمر : 31
دعاء :
نقاط : -3
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: احبك يا امي   الأحد 2 ديسمبر - 3:15

مشكوووووور..





بس لو يترجم يكوووون احلي ...


تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا الحنان وكلي جنان
أفضل مشرفه
أفضل مشرفه
avatar

عدد الرسائل : 747
دعاء :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: احبك يا امي   الأحد 2 ديسمبر - 7:30

اكيد لازم الواحد يثقف نفسه عشان يقول المثل من تعلم لغه قوم امن مكرهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
واحشني موووت
:: إداري في المنتدى ::
:: إداري في المنتدى ::
avatar

عدد الرسائل : 1921
العمر : 31
دعاء :
نقاط : -3
تاريخ التسجيل : 11/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: احبك يا امي   الثلاثاء 4 ديسمبر - 5:19




يسلمووووووووووووووووووووو على التفااااااااعل في المنتدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا الحنان وكلي جنان
أفضل مشرفه
أفضل مشرفه
avatar

عدد الرسائل : 747
دعاء :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: احبك يا امي   الثلاثاء 4 ديسمبر - 6:16

مشكور وننتظر مزيدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تاز المشاكس
مشرف منتدى المرح والطرائف
مشرف منتدى المرح والطرائف
avatar

عدد الرسائل : 1100
دعاء :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: احبك يا امي   الثلاثاء 4 ديسمبر - 6:22

المشكله مو فيه امي لسى ماخلصت الابتدائيه كيف حتفهمهاااااا







على فكرة الواحد مو لازم يفهم حتى لو بالانقليزي لكن المهم
انو المعنى
انك تحب امك
ولو تسوي ايش مع امك ماتوفيها حق تعبها اللي تعبت فيييييييييك
وتقبلي مروووووووووووووووري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ksa-taz922.ahlamontada.com/index.htm?sid=b5751d14d402385e
انا الحنان وكلي جنان
أفضل مشرفه
أفضل مشرفه
avatar

عدد الرسائل : 747
دعاء :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: احبك يا امي   الثلاثاء 4 ديسمبر - 6:41

مشكور على لكلمات الرائعه عبوووودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تاز المشاكس
مشرف منتدى المرح والطرائف
مشرف منتدى المرح والطرائف
avatar

عدد الرسائل : 1100
دعاء :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: احبك يا امي   الثلاثاء 4 ديسمبر - 16:21

الله يخلييكي بس كلام في مكانو ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ksa-taz922.ahlamontada.com/index.htm?sid=b5751d14d402385e
وله القلوب
عضو متميز
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 411
دعاء :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 29/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: احبك يا امي   الأربعاء 5 ديسمبر - 21:25

مشكوره يا الحنان ...



على القصيده,,,,


واكيد مافي زي الام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا الحنان وكلي جنان
أفضل مشرفه
أفضل مشرفه
avatar

عدد الرسائل : 747
دعاء :
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: احبك يا امي   الخميس 6 ديسمبر - 5:57

اكيد حياتي ونتظر مزيدكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احبك يا امي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وله القلوب :: وله الاقسام العامة :: وله الشعر والخواطر-
انتقل الى: